حل مجموعة من مشجى الأهلى والزمالك المصريين، بالمغرب من أجل مؤازرة فريقهيما خلال لقائهما اليوم الاربعاء فى نهائى بطولة نهائى السوبر الأفريقى لكرة اليد المقامة بينهما بالصالة المغطاة بالانبعاث فى مدينة اكادير.

ومن المتوقع أن تشهد الصالة الخاصة باستضافة المباراة استعدادا أمنىا كبيرا من أجل خروج المباراة فى أفضل شكل ممكن فى ظل الحضور الجماهيرى الكبير المتوقع حضوره الليلة لمشاهدة المباراة المرتقبة بين الفريقين.

وتتجه أنظار عشاق محبى كرة اليد الأفريقية إلى اكادير من أجل متابعة قمة اللعبة فى القارة السمراء بين الأهلى والزمالك فى نهائى السوبر القارى للإعلان عن المتربع على عرش أفريقيا الجديد ، حيث أن المواجهة تجمع بين بطل البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدورى أمام بطل كأس الكئوس.

وشهدت الأيام الماضية استعدادات خاصة للغاية من جانب الفريقين فى ظل الأهمية القصوى للمباراة وسعى كل منهما إلى الفوز بها من أجل التواجد ضمن كبار العالم من خلال منافسات مونديال الأندية القادم المقرر إقامته الصيف المقبل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية