كشفت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية، الخميس، أن الدوري الإنجليزي الممتاز، المتوقف منذ أكثر من شهرين، سيعود في السابع عشر من يونيو المقبل.

وقالت الصحيفة في "خبر حصري"، إن اليوم المذكور سيشهد إقامة لقاءي أستون فيلا في مواجهة شيفلد يونايتد، ومانشستر سيتي مع أرسنال.

وكان الدوري الإنجليزي قد توقف في مارس الماضي بعد تفشي فيروس كورونا، لتبدأ الأندية في العودة تدريجيًا إلى التدريبات في منتصف مايو الحالي بإجراءات احترازية صارمة.

ووفقا لما ذكرته شبكة بي بي سي وصحيفة "إندبندنت"، فإنه تم التوصل خلال اجتماع الأندية، اليوم، إلى اتفاق يوصي بإقامة مباراتين مؤجلتين تجمعان آرسنال ضد مانشستر سيتي، وأستون فيلا ضد شفيليد، 17 من الشهر المقبل، على أن تنطلق الجولة 30، يوم 20 من الشهر ذاته.
 
ومن الخيارات المحتملة أيضا، أن تنطلق الجولة يوم الجمعة 19 من الشهر المقبل، بمباراة واحدة فقط، تجمع بين توتنهام ومانشستر يونايتد، وتستكمل في الأيام التالية.

 
ويستمر الاجتماع بين مسؤولي 20 ناديا في البطولة، من أجل مناقشة أمور أخرى مثل البث التليفزيوني، وإمكانية إقامة المباريات في ملاعب الأندية المضيفة بدلا من ملاعب محايدة كما كان مقترحا في وقت سابق.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية