عبر لاعب نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، تياني مابوندا، عن فخره بالمشوار الذي خاضه مع فريقه، والذي تخلله عدة أحداث ومباريات كبيرة أمام أبرز الأندية العالمية والإفريقية.

وأكد مابوندا، في حوار أجراه مع الموقع الرسمي لصن داونز، أنه يشعر بالفخر عند تذكره للمباريات التي جرت أمام أندية كبيرة، قائلا: “لعبت أمام بعض أكبر الفرق في العالم وإفريقيا، شعور رائع أن تلعب أمام أندية مثل برشلونة، الزمالك، الأهلي والوداد”.

وتابع متوسط ميدان الفريق الجنوب الإفريقي، “أعتز بمواجهة هذه الأندية الكبيرة، لأنهم يقدمون الأفضل أمامك، أشعر بفخر من خلال الفوز على الأهلي بنتيجة 5-0، وهو أمر لا ينسى لأنهم لم يخسروا بهذا الفارق من قبل”.

وأضاف المتحدث نفسه، “نجحنا أيضا في الانتصار على الزمالك في نهائي أبطال إفريقيا سنة 2016، وهو الانتصار الذي جعلنا نشارك في كأس العالم للأندية باليابان، كانت مشاركة مهمة للفريق في منافسة كبيرة”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية