حطت بعثة فريق الوداد الرياضي صباح اليوم الخميس، رحالها بالجزائر العاصمة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري يوم السبت المقبل، لحساب الجولة الإفتتاحية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وستعرف تشكيلة فريق الوداد الرياضي، غياب لاعبين الثنين ويتعلق الأمر بكل من صلاح الدين السعيدي، زهير المترجي بسبب الإصابة، حسب ما صرح به طبيب الفريق الدكتور أحمد أمين بيد الله، لإذاعة “راديو مارس”.

وإضافة إلى المترجي والسعيدي، يغيب كل من محمد الناهيري وأنس الأصبحي وياسين الخروبي، عن تشكيلة الوداد، بسبب القرار التأديبي الذي أقرته إدارة النادي عقب الإقصاء من كأس محمد السادس.

وكان زهير مترجي، قد تعرض للإصابة في الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة الرجاء السبت الماضي، في حين يغيب صلاح الدين السعيدي، بعد خضوعه للجراحة، حيث باشر اللاعب برنامجه التأهيلي لكي يعود للميادين في أقرب وقت.

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي، سيواجه اتحاد العاصمة الجزائري، يوم السبت المقبل، انطلاقا من الساعة الخامسة بعد الزوال، على أرضية ملعب مصطفى التشاكر بالبليدة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية