عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الحكم بيرنارد كميل من السيشل لقيادة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ضد الوداد، المقررة يوم السبت القادم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة برسم الجولة الأولى عن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وسبق للحكم المذكور أن قاد مبارتين للوداد في المنافسة القارية،  إذ قاد برنار كميل مباراة إياب دور ربع نهائي مسابقة عصبة الأبطال أمام ضيفه وفاق سطيف الجزائري، وانتهت بالتعادل بدون أهداف، ثم المباراة التي فاز فيها على توغو بور التوغولي بثلاثة أهداف دون رد، برسم الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال افريقيا نسخة 2018 .

 

يذكر أن مباراة الوداد واتحاد العاصمة ستجرى يوم 30 من الشهر الحالي، بداية من الخامسة مساء، علما أن قرعة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، كانت قد وضعت فريق الوداد في المجموعة الثالثة إلى جانب أندية  اتحاد العاصمة الجزائري، وصن داونز الجنوب إفريقي ثم بيترو أتلتيكو الأنغولي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية