أكدت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في اجتماعها اليوم الأحد، تتويج الترجي الرياضي التونسي برابطة الأبطال الإفريقية ورفضت مطالب الوداد الرياضي.

وكانت اللجنة التأديبية التابعة لـ “الكاف”، قد أعلنت في الثامن من الشهر الماضي، تتويج الترجي التونسي بطلا لنسخة 2019 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، معتبرة الوداد منهزما، مع توقيع عقوبات على كلا الفريقين، وهو القرار الذي استأنفه الوداد.

وكان الوداد الرياضي قد رفض الإستمرار في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا على أرض ملعب رادس، بعد خلاف حول تقنية المساعدة بالفيديو “VAR” التي لم تعمل.

وتوقفت المباراة قرابة الدقيقة 60؛ إثر احتجاج الوداد على إلغاء هدف عادل به تقدم الترجي في الشوط الأول ومطالبة لاعبيه بالرجوع لتقنية الفيديو، التي تبين أنها غير مهيأة. وامتد التوقف نحو 90 دقيقة، شهدت احتكاكا وجيزا بين اللاعبين، ورشقا لأرض الملعب بقوارير المياه من المشجعين، ونزول رئيس الاتحاد القاري أحمد أحمد للتشاور مع مسؤولي الناديين، قبل اتخاذ قرار إنهاء المباراة وفوز الترجي باللقب، بعد تعادله ذهابا 1-1.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية