يستعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لإجراء اجتماع جديد بالعاصمة المصرية القاهرة، من أجل تحديد موعد إعادة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد المغربي والترجي التونسي.

وحسب إذاعة “IFM” التونسية، فإن المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي، سيجتمع يوم الخميس المقبل، من أجل تحديد موعد إياب نهائي دوري الأبطال.

وكانت لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي، قد قررت في وقت سابق، إعادة إياب نهائي دوري الأبطال، بين الوداد والترجي، بسبب ما وصفته بالمشكل الأمني.

وشهد إياب نهائي دوري الأبطال، فضيحة تحكيمية وتنظيمية، بعدما ألغى مساعد الحكم هدفا صحيحا للوداد دون اللجوء إلى تقنية الفيديو، قبل أن يتبين أن الـVAR معطل.

وعقب الواقعة دخلت إلى أرضية الملعب قوات تونسية خاصة، مدججة بأسلحتها، قبل أن يقرر الاتحاد الإفريقي منح اللقب للترجي، تحت التهديد، حسب ما أكده رئيس “الكاف” الملغاشي أحمد أحمد فيما بعد.

يشار إلى أن الوداد والترجي، ينتظران قرار المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي، والتي تقدما بطعن في قرار “الكاف” لديها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية