أصبحت الأندية المغربية المشاركة في النسخة القادمة من منافستي عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية، مطالبة بإنهاء انتداباتها قبل نهاية شهر يوليوز الجاري. وذلك حتى يتسنى لها تسجيل لاعبيها الجدد في لوائح المسابقة التي ستشارك فيها، بعدما حدد مسؤولو الكاف 31 يوليوز كأخر أجل لتسجيل اللاعبين الذين سيكونون مؤهلين لخوض غمار هذه المنافسات القارية

ويظل الوداد الرياضي الأكثر تضررا من هذا الموعد، وذلك في ظل تأخر مسؤوليه في القيام بانتدابات جديدة و تعزيز تركيبته البشرية إستعدادا للإستحقاقات التي تنتظره خلال الموسم الرياضي الجديد.

وينتظر الرئيس سعيد الناصيري التعاقد مع بديل للمدرب التونسي فوزي البنزرتي، لتحديد لائحة المغادرين والقيام بالانتدابات التي سيحددها الربان الجديد الذي سيقود سفينة الفريق. 

ويذكر على أن فريقي الوداد الرياضي بطل المغرب و وصيفه الرجاء البيضاوي، سيشاركان في منافسة عصبة الأبطال، فيما سيمثل فريقا حسنية أكادير والنهضة البركانية الكرة المغربية في منافسة كأس الكونفدرالية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية