الرجاء يفشل في تسجيل لاعبيه في القائمة الإفريقية بسبب المنع

الرجاء يفشل في تسجيل لاعبيه في القائمة الإفريقية بسبب المنع

/ الدوري الإحترافي / الإثنين, 02 شتنبر 2024 14:01

فشل نادي الرجاء البيضاوي، في تسجيل اللاعبين الجدد في قائمة الفريق المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ولم تتمكن إدارة الفريق الأخضر من إنهاء إجراءات تسجيل الوافدين الجدد على الفريق خلال الميركاتو الصيفي، في اللائحة القارية التي ستخوض غمار الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري الأبطال، بعد نهاية الفترة التي حددها "الكاف" لإرسال اللوائح، والتي امتدت منذ الـ21 يوليوز، حتى الـ31 من غشت الماضيين.

 

ويأتي هذا التأخر بسبب عقوبة المنع من التعاقدات، الصادرة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، إذ لم ينجح نادي الرجاء البيضاوي في تسوية وضعيته مع مجموعة من اللاعبين، بسبب مستحقاتهم المادية التي صدرت فيها أحكام نهائية تجاه الفريق.

 

جدير بالذكر أن الجهاز الوصي عن كرة القدم الافريقية، حدد فترتين مقبلتين لتدارك الأمر، وتسجيل اللاعبين الجدد لجميع الأندية التي ستتأهل لدور مجموعات بطولتي دوري الأبطال، وكأس الاتحاد الافريقي، انطلاقا من أمس الأحد، حتى الـ31 من شتنبر الجاري, مع إضافة شهر يناير، بالنسبة لما بعد الميركاتو الشتوي وخوض أدوار خروج المغلوب.

 

جدير بالذكر أن نادي الرجاء البيضاوي مقبل على خوض الدور التمهيدي الثاني لبطولة دوري الأبطال، إذ سيواجه فريق إف سي سامارتكس الغاني يوم 13 شتنبر، بملعب أكرا الرياضي، بينما سيجرى لقاء الإياب في الـ20 من نفس الشهر، على أرضية ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء.

Please publish modules in offcanvas position.