الوداد يحدد لائحة مغادريه و اللاعبين الذين يرغب في تمديد عقودهم

الوداد يحدد لائحة مغادريه و اللاعبين الذين يرغب في تمديد عقودهم

/ الدوري الإحترافي / الثلاثاء, 30 أبريل 2024 12:57

في الوقت الذي تفاوض إدارة نادي الوداد الرياضي، بعض اللاعبين داخل صفوف الفريق، من أجل البقاء داخل القلعة الحمراء خلال الموسم الكروي المقبل، حددت لائحة اللاعبين الذين سيغادرون بنهاية الموسم الكروي الجاري.

 

ومن بين الأسماء التي ترغب إدارة النادي في بقائها رفقة الفريق، نجد أيوب العملود، أمين أبو الفتح، ومحمد أوناجم، وإسماعيل الحداد، بالمقابل يرتقب أن يغادر مجموعة من اللاعبين خاصة الأسماء التي ظلت خارج قائمة الفريق في العديد من المناسبات، كصلاح الدين بنيشو وعماد الخنوس، بالإضافة إلى آخرين كانوا من الركائز الأساسية للفريق في السنوات الأخيرة.

 

يذكر أن الوداد الرياضي حقق أسوأ موسم له خلال عقده الأخير، بعدما ودع جميع المنافسات والألقاب التي ينافس عليها خلال الموسم الجاري، وآخرها كأس العرش، بعد إقصائه بميدانه أمام فريق الشباب الرياضي السالمي، لحساب سدس عشر نهائي الكأس الفضية، عقب هزيمته بنتيجة هدف دون رد.

 

وضيّع الوداد فرصة إنقاذ موسمه، بعدما فقد كل حظوظه للتتويج بلقب البطولة الوطنية، وخروجه من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، ليأتي الدور في إقصائه من كأس العرش، وهي نتائج كارثية مقارنة بما حققه الفريق الأحمر في العقد الأخير، عندما لعب الأدوار الطلائعية في جميع المسابقات التي نافس فيها.

Please publish modules in offcanvas position.