13 لاعبا يغيبون عن الوداد ضد تي بي مازيمبي

13 لاعبا يغيبون عن الوداد ضد تي بي مازيمبي

/ الدوري الإحترافي / الثلاثاء, 31 غشت 2021 13:53

سيكون فريق الوداد الرياضي لكرة القدم محروما من 13 لاعبا في المباراة الودية التي سيخوضها غدا الأربعاء 1 شتنبر 2021، أمام مازيمبي الكونغولي على أرضية ملعب محمد  بنجلون بالدار البيضاء.

 

و يتعلق الأمر بكل من مسوفا و مؤيد اللافي بسبب إلتزامهما مع منتخب بلادهما في المبارتين ضد جمهورية الكونغو والغابون، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

كما سيغيب ستة لاعبيين آخرين عن الوداد في مواجهة تي بي مازيمبي، بسبب التزاماتهم بمعسكر المنتخب المحلي، الذي سيقام في الفترة الممتدة بين 30 غشت الجاري و7 شتنبر المقبل، تحضيرا لنهائيات كأس العرب.

 

بالاضافة إلى كل من رحيم وآيت علال والكياني، الذين يواصلون حصص الترويض الطبي، في انتظار دخولهم مرحلة الجري و لمس الكرة، ثم الالتحاق بالتداريب الجماعية. في حين يغيب بدر كادارين للاصابة.

 

ويقيم نادي مازيمبي الكونغولي لكرة القدم معسكرا إعداديا بالمغرب في غشت الحالي، حيث سيخوض مباريات وزية أخرى أمام كل من شباب المحمدية وفريق آخر من البطولة الوطنية لم يكشف الفريق الكونغولي على هويته، بعد مباراة الوداد الرياضي.

 

ويكثف الوداد من وثيرة استعداداته للموسم المقبل، من أجل الرفع من مستوى اللياقة البدنية للاعبين، ليكونوا جاهزين لخوض المباريات بشكل جيد عند بداية الموسم.

 

يشار إلى أن الوداد تعاقد مع رضى الجعدي، لاعب الفتح الرباطي، وبوشعيب فيدي،وصلاح الدين بنيشو لاعب أولمبيك آسفي، بينما غادره لاعبون مميزون ويتعلق الأمر بكل من ومحمد أوناجم وأيوب الكعبي وميشيل باباتوندي لانتهاء عقودهم، إضافة إلى بلال الزياني وأيوب بن الشاوي وجينيور غباغبو وابراهيم نجم الدين وأيوب المودن وسفيان المودن المنتقل لنهضة بركان.

Please publish modules in offcanvas position.