حرص صلاح الدين السعيدي لاعب الوداد الـرياضي والمنتخب الوطني المحلي ، على طمأنة الجماهير بعد إعلان إصابته في تداريب رفقة المنتخب المحلي و التي ستبعده عن الميادين لفترة ليست بالقصيرة.

ونشر لاعب خط وسط الفريق الأحمر، صورة، مرفوقة برسالة يطمئن و يشكر الجماهير، عبر حسابه الرسمي على”الانستغرام” بعد إصابته على مستوى الركبة قائلا: شكرا لكم جميعا على الدعم ،الحمد لله لا شيء يدعو للقلق و سأعود قريبا ديما وداد.

و من المحتمل أن يغيب صلاح الدين السعيدي عن الميادين لأكثر من ثلاثة أشهر بعد إصابته خلال معسكرالمحليين بالرباط.

وبات اللاعب السعيدي مهددا بالغياب عن الفريق الأحمر في كأس محمد السادس للأندية الأبطال ضد المريخ السوداني ومباراة الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويذكر أن السعيدي يعتبر في السنوات الأخيرة من بين الركائز الأساسية للتركيبة البشرية للفريق الأحمر، و التي ساهمت في تتويج الوداد بالعديد من الألقاب المحلية و القارية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية