لم يقتنع الصربي زوران مانولوفيتش، المدرب الجديد لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بمؤهلات اللاعب الإيطالي أندريا باستوري، الذي كان يخضع للتجربة رفقة الفريق الأحمر، في أفق التعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت مصادر مطلعة أن اللاعب الإيطالي، الذي يمارس بأحد أندية الدرجة الثانية بالدوري الإيطالي، عجز عن فرض وجوده بالفريق الأحمر، الأمر الذي دفع المدرب الصربي ليغض الطرف عن ضمه إلى المجموعة.

وخضع اللاعب المذكور الذي يشغل مركز ظهير أيسر، للعديد من الاختبارات منذ فاتح يوليوز الجاري، تحت إشراف السنيغالي موسى نداو، وبعض التقنيين، وكانوا قد أبدوا إعجابهم بإمكانياته، غير أن المدرب الصربي كان له رأي آخر.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي أعلن هذا الأسبوع عن تعاقده مع المدرب الصربي، زوران مانولوفيتش، ليكون خليفة للمدرب التونسي، فوزي البنزرتي، الذي فضل الرحيل صوب نادي نجم الساحل التونسي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية