ذكرت تقارير صحفية أن جواد الزيات، الرئيس المنتدب باللجنة المؤقتة للرجاء البيضاوي، من المرتقب أن يعلن ترشحه خلال الجمع العام التي سيعقد مساء اليوم الخميس، لرئاسة الفريق الأخضر خلفا لسعيد حسبان.

وأضافت ذات التقارير ، أن الزيات اختار لائحة تضم كلا من ” جواد الزيات ، ورشيد الأندلسي ،وسعيد وهبي ، وعماد حضور ، ورشيد البلغيتي ، وأنيس محفوظ ، وخليل الإبراهيمي ، وأحمد بونانة، وسعيد أشرامي.

وكان بعض منخرطي الفريق الأخضر، في اجتماع سابق رفقة رئيس اللجنة المؤقتة لفريق الرجاء البيضاوي، محمد أوزال، رفضوا بشكل قاطع تزكية و تنصيب جواد الزيات رئيسا جديدا للفريق خلفا لسعيد حسبان .

وكانت اللجنة المؤقتة لفريق الرجاء البيضاوي قد حددت جدول أعمال الجمع العام في مناقشة التقريرين الأدبي و المالي والمصادقة عليهما إضافة الى الاطلاع على تقرير مراقب الحسابات، و التداول في مشروع ميزانية السنة الموالية و تحديد مبلغ الانخراط للسنة الموالية، ثم انتخاب المكتب المديري.

وأضاف بلاغ فريق الرجاء البيضاوي نشره عبر موقعه الرسمي، أن خلال الجمع العام سيتم المصادقة على القانون الداخلي والقانون الأساسي، مع المصادقة كذلك على تحويل نادي الرجاء إلى شركة رياضية طبقا لقانون التربية البدنية والرياضة 30 ـ 09 الذي يلزم الأندية بأن تقوم بالإجراءات القانونية لتتحول إلى شركات رياضية، تقديم الاتفاقية بين الشركة والجمعية و تقديمها قصد المصادقة.

يذكر أن الجمع العام الاستثنائي لفريق الرجاء البيضاوي سيعقد اليوم الخميس، ابتداء من الساعة الخامسة بعد الزوال بفندق رياض السلام بالدار البيضاء، من أجل انتخاب رئيس و مكتب مسير جديدين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية