علم موقع رياضتي.ما أن اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي و الحالي لفريق الهلال السعودي قد توصل غلى اتفاق يقضي بانتقاله إلى نادي لانس الفرنسي لمدة موسم واحد على سبيل  الغعارة مع إمكانية الشراء 

و كان  فريق "لانس" الفرنسي قد أبدى اهتمامه بالدولي المغربي أشرف بنشرقي، مهاجم الهلال السعودي، بعدما وضعته إدارة فريقه في قائمة اللاعبين غير المرغوب فيهم خلال الموسم المقبل.

كما كشفت تقارير إعلامية فرنسية رغبة "لانس" في ضم اللاعب المغربي خلال الفترة المقبلة، حيث سألت إدارة النادي عن وضعيته القانونية مع فريق الهلال، وطالبت أحد وكلائها بالتفاوض مع وكيل أعمال اللاعب من أجل انتدابه.

وأكدت "فرانس فوتبول" أن اللاعب يتميّز بقدرات جيّدة وفي إمكانه تقديم الإضافة في خط الهجوم، وهو متاح الآن من أجل التعاقد معه على الأقل معارا والاعتماد عليه حتى "المركاتو" الشتوي إن لم يبل البلاء الحسن، كما سيتعين على إدارة الهلال الحسم في أمره قبل إغلاق باب الانتقالات في الدوري الفرنسي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية