تأهل فريق الجمعية السلاوية للمباراة النهائية للبطولة الوطنية لكرة السلة في قسمها الممتاز (رجال) بعد فوزه على الوداد الرياضي ب75 مقابل 49 في مباراة نصف النهاية الثانية التي جمعت بينهما اليوم الجمعة بقاعة الزرقطوني بمراكش.

ويلتقي فريق الجمعية السلاوية في المباراة النهائية التي تجرى غدا السبت بنفس القاعة مع المغرب الفاسي الذي تأهل على حساب شباب الريف الحسيمي، بعد فوزه مساء أمس الخميس ب98 مقابل 89 في مباراة نصف النهاية الأولى.

وكان فريق الجمعية السلاوية قد بلغ المربع الذهبي بعد تفوقه على الكوكب المراكشي ذهابا بمراكش ب 108 ل66 وإيابا بسلا ب 93 ل70، فيما تمكن الوداد الرياضي من انتزاع التأهل على حساب اتحاد طنجة عقب تجاوزه لهزيمته في مباراة الذهاب بطنجة بنتيجة 73 مقابل 71، بفوز في لقاء الإياب ب60 ل56.

وتجرى مباراة الترتيب بين فريقي الوداد البيضاوي وشباب الريف الحسيمي الذي أزاح في طريقه لنصف النهاية اتحاد الفتح الرياضي بفوزه عليه ذهابا وإيابا على التوالي بالرباط والحسيمة بنتيجة 77 ل61 و88 مقابل 81 اليوم الجمعة بقاعة العزوزي بمراكش.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية