انتزع المنتخب المغربي لكرة السّلة، قبل قليل، بطاقة العبور إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 المُزمع إقامتها بالكونغو برازافيل، شهر غشت المقبل، إثر انتصاره على المنتخب الجزائري، بواقع 77 مقابل 71 ، بالقاعة الأولمبية "رادس"، في العاصمة التونسية تونس.

وكان رجال الإطار الوطني، سعيد البوزيدي، قد تفوقوا في مباراة الذهاب أمام الجار الجزائري بالجزائر، بواقع 76 مقابل 71، بينما انهزموا في لقائيْ الذهاب والإياب أمام المنتخب التونسي المتصدر، والذي ضمن مقعده بالمحفل القاري، الذي سيُجرى ما بين 19 و30 غشت القادم.

وشهدت المباراة تألق لاعب جمعية سلا، عبد الرّحيم نجاح، بإحرازه لـ22 نقطة، وبصمه كذلك على 11 مُتابعة دفاعية وهجومية، في الوقت الذي تألّق فيه اللاعب المغربي لحريشي من حيث التمريرات الحاسمة، والتي وصلت إلى تمريرتيْن حاسمتيْن.

هذا وستجمع، يوم غد الأحد، مباراة شكلية بين المنتخبيْن الجزائري والتونسي، ما دام "الأسود" و"نسور قرطاج" قد عبرا إلى نهائيات الكونغو برازافيل، فيما انسحب المنتخب الليبي من التصفيات الخاصة بمنطقة شمال إفريقيا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية