واصل المنتخب المغربي لكرة السلة مسلسل إسقاط الضحايا، عقب تفوقه على نظيره السعودي، بواقع 81 مقابل 71، اليوم السبت، بقاعة "استاد القاهرة الدولي"؛ وذلك في إطار نصف نهائي "البطولة العربية للمنتخبات"، ليضرب بذلك ممثلو السلة الوطنية موعدا في المواجهة النهائية مع المنتخب المصري.

وانتهت الجولة بين الطرفيْن على إيقاع التوازن، إذ أحرز المغاربة تقدما طفيفا بنقطة واحدة، برصيد 39 مقابل 38، قبل أن ينجح رجال الإطار الوطني، سعيد البوزيدي في الإبتعاد في النتيجة خلال الجولة الثانية، صانعين فارقا قوامه عشر نقاط.

واعتمدت النخبة المغربية على تألق مجموعة من عناصرها، كزكرياء المصباحي وعبد الرحيم نجاح وعبد الحكيم زويتة، مُغتالين بذلك أحلام المنتخب السعودي في الثأر من هزيمته في الدور الأول أمام "الأسود".

هذا وستُجرى المقابلة النهائية أمام مصر، يوم غد الأحد، بالقاعة التابعة لـ"ملعب القاهرة الدولي"، مباشرة بعد إقامة المباراة الودية بين المنتخبيْن التونسي والمصري لكرة القدم، استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية