الأهلي المصري يصاب بإسهال  البلاغات و يصدر بلاغا جديدا قبل المباراة

الأهلي المصري يصاب بإسهال البلاغات و يصدر بلاغا جديدا قبل المباراة

/ دوري أبطال إفريقيا / الإثنين, 30 ماي 2022 09:48

أصيب مسؤولو النادي الأهلي المصري، خلال الفترة الأخيرة بـ "إسهال البلاغات" وعاد مجددا لمراسلة السفير المصري في العاصمة الرباط، لتقديم حزمة من المطالب الجديدة، قبل المباراة النهائية التي ستجمعه بالوداد الرياضي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأصدر الأهلي المصري بلاغا جديدا يؤكد من خلاله أن محمود الخطيب رئيس النادي، الذي يترأس بعثة فريقه في الدار البيضاء، طلب من  ياسر عثمان، سفير مصر في المملكة المغربية، تكثيف التواصل مع الجهات المعنية للعمل على تسهيل وتأمين دخول جماهير الأهلي في مباراة اليوم ضد الوداد الرياضي في نهائي دوري الأبطال، التي تقام على أرضية مركب محمد الخامس، بداية من الساعة الثامنة بتوقيت المغرب.

 

وكشفت تقارير إعلامية مصرية أن بعثة الأهلي  بذلت جهدًا كبيرًا في التواصل مع مسئولي "كاف" واللجنة المنظمة للمباراة خلال الساعات القليلة الماضية للحصول على بقية التذاكر، لكن لم تتلقَّ أي استجابة.

 

وباتت هناك أعداد كبيرة من الجماهير المصرية في حاجة إلى تذاكر للدخول إلى الملعب ومتابعة المباراة، لذا جاء تواصل رئيس الأهلي المبكر مع السفارة المصرية لتفادي أية أزمات عند دخول الجماهير مساء اليوم، والعمل على تأمين سلامتها في نفس الوقت.

Please publish modules in offcanvas position.