بلباو يهزم إشبيلية في الوقت القاتل

بلباو يهزم إشبيلية في الوقت القاتل

/ الدوري الإسباني / الإثنين, 03 ماي 2021 21:26

فوق نادي أتليتيك بيلباو على مضيفه إشبيلية في الأنفاس الأخيرة للمواجهة ، بنتيجة هدف دون مقابل الليلة الإثنين ،على ملعب ” رامون سانشيز بيزخوان ” ،برسم الجولة الرابعة و الثلاثين لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

 

و شهد الشوط الأول من المقابلة نذرة كبيرة في الفرص السانحة للتسجيل ، حيث تبقى من أخطرها تسديدة الدولي المغربي يوسف النصيري في الدقيقة ال37 ، لكن الحارس الباسكي أوناي سيمون يتصدى لها بنجاح.

 

و مع إنطلاق الشوط الثاني ، حاول المدربان جوليان لوبيتيغي و مارسيلينو غارسيا تورال القيام بتغيرات على مستوى اللاعبين من أجل إعطاء دفعة معنوية للخط الهجومي و خلق فرص كثيرة أمام مرمى الخصم ، و هو ما تأتى للبيلباو في الوقت الميت من المباراة ، حيث سجل البديل إينياكي ويليامز هدف الفوز ” د90 ” ، بالقدم اليمنى بعد تمريرة حاسمة من اللاعب أويهان سانكيت.

 

و بهذه الهزيمة ، أصبح حلم رفاق حامي عرين أسود الأطلس ياسين بونو في المنافسة على اللقب ضئيلا ، علما أنهم سيخوضون مباريات قوية خلال الجولات القادمة ضد ريال مدريد ، فالنسيا و فياريال ثم ديبورتيفو ألافيس.

 

و توقف رصيد إشبيلية بهذه الخسارة عند النقطة 70 في المركز الرابع بسلم ترتيب ” الليغا” ، فيما إرتقى أتليتيك بيلباو إلى الرتبة الثامنة برصيد 45 نقطة.

Please publish modules in offcanvas position.