انهزم المنتخب المغربي أمام منتخب "التشاد" في ثالث مباريات ذهاب تصفيات إفريقيا لكأس العالم، بنتيجة 69/63، في المباراة التي جمعتها بقاعة "المنستير" بتونس.

"أسود" السلة ظلت وفية لمستواها المتواضع في هذه البطولة، وفضلت أن تسير على نفس النهج التي ظهرت به أمام منتخبي تونس والكاميرون، بعد الهزيمتين الأخيريتين، وبدى ذلك من خلال إنهاء الربع الأولى بخسارة أوضحت قوة المنتخب التشادي، ليتقدم هذا الأخير بنتيجة 18/15 في أولى الأشواط، وتأكد ذلك بحسم الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 37/28.

المنتخب الوطني خيب آمال الجميع بعد أن واصل الاندحار في الشوطين الأخيرين، وظهر بمستوى لا يليق به وبمساره الإيجابي في مرحلة الذهاب، وسجل في الشوط الثاني 16 نقطة فقط مقابل 22 لمنتخب التشاد، ليصل الفارق لتسع نقاط.

تحسن مستوى المغرب في الشوط الأخير وبات قريبا من تعديل الكفة والاقتراب من النتيجة، لكن استفاقته المتأخرة لم تجد نفعا لتنتهي المباراة بخسارة ثالثة بنتيجة 69/63.

وبهذه النتيجة فقد المنتخب حظوظه في التأهل إلى كأس العالم المقامة بالصين العام القادم، رغم أن مرحلة الإياب ستقام نهاية شهر نونبر القادم، فيما اقترب المنتخب التونسي من التأهل إلى المونديال.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية