عين الاتحاد الإماراتي لألعاب القوى البطل العالمي، والأولمبي، المغربي سعيد عويطة، مديرا تقنيا خلفا للمدير التقني السابق، السوري غازي السمكري.

وكشفت صحيفة “الإمارات اليوم” أن المغربي عويطة بات مديرا تقنيا للاتحاد الإماراتي لألعاب القوى، بالموازاة مع منصبه منسقا بين اللجنة الأولمبية الوطنية والاتحاد، وذلك قبيل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية بريو ديجانيرو البرازيلية.

ونقلت الصحيفة ذاتها تصريحا لعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس اتحاد الإمارات، المستشار أحمد الكمالي، قال فيه إن تولي عويطة هذه المسؤولية إلى جانب مهمته التنسيقية بين اللجنة الأولمبية، والاتحاد سيعزز نجاحات اللجنة الأولمبية والاتحاد معا، “الخطوة تصب في خانة مصلحة اللعبة، خصوصا أننا على أبواب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو، بما يملكه من خبرة وحنكة كبيرتين”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية