أكدت الصحف الإسبانية المقربة من النادي الملكي أن النجم الفرنسي رافائيل فاران سيغيب بشكل رسمي عن المباراة النهائي لدوري أبطال أوروبا والتي سيواجه بها نادي ريال مدريد جاره أتليتكو مدريد على ملعب سان سيرو بمدينة ميلان الإيطالية.

ومن المنتظر أن تقام المباراة يوم السبت المقبل بعدما نجح قطبي العاصمة الإسبانية في التأهل للنهائي من جديد حيث عبر النادي الملكي من بوابة فولفسبورغ الألماني في ربع النهائي ثم مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف النهائي بينما نجح الروخيبلانكوس في إقصاء برشلونة وبايرن ميونيخ.

وكما نشرت الصحف الإسبانية أن النجم الفرنسي يعاني من إصابة في أوتار القدم اليسرى وبعد الكشف الطبي عليه أعلن الجهاز الطبي رسميًا أنه لن يكون متواجد في نهائي سان سيرو مع زملائه وسيحتاج لمزيد من الوقت من أجل التعافي

يذكر أن هناك الكثير من الشكوك والمخاوف أيضًا حول مشاركة نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو والذي يسير على خطة من الآن من أجل التعافي تمامًا قبل المباراة النهائية والمشاركة بها، وذلك بعد الإصابة التي ضربت اللاعب مؤخرًا وجعلته يغيب عن مباراة ذهاب نصف النهائي وبعض المباريات في الدوري الإسباني أيضًا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية