طالب الدولي المصري محمد صلاح جماهير ناديه ليفربول الإنجليزي بنقل أجواء الحماس التي يتميزون بها في معقلهم "أنفيلد" إلى ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد حيث من المقرر إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام هوتسبر.

وذكر صلاح، في تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حسبما نقلت صحيفة "ليفربول إكو" اليوم الاثنين، أن " لدينا الآن شعورا بالحلاوة والمرارة في نفس الوقت، لكن الموسم لم يصل لنهايته وأود أن أشكر زملائي ومدربي والجمهور، وأرجو من الجمهور جلب أنفيلد إلى مدريد".

ولم يتمكن الريدز من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" أمس رغم جمعهم 97 نقطة احتلوا بها المركز الثاني خلف مانشستر سيتي الفائز باللقب والذي حصد 98 نقطة، لكنهم يمتلكون فرصة الحصول على لقب المسابقة الأوروبية - التي أحرزوا لقبها 5 مرات من قبل - عندما يواجهون توتنهام في ملعب "أتلتيكو مدريد" في أول يونيو المقبل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية