يستقبل برشلونة نظيره ليفربول على ملعب كامب نو في أول ماي المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيحل عليه ضيفا بأنفيلد في السابع من نفس الشهر، وفقا لما أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الخميس.

أما توتنهام هوتسبير، فسيستضيف أياكس آمستردام الهولندي على ملعب وايت هارت لين في 30 أبريل الجاري قبل أن يزور العاصمة الهولندية في الثامن من الشهر المقبل.

وستقام مباراة النهائي في أول يونيو القادم على ملعب واندا متروبوليتانو، معقل أتلتيك مدريد، بين الفائز من مواجهتي نصف النهائي.

ويتطلع برشلونة وليفربول للتتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخ الفريقين، علما بأن آخر ألقاب "الريدز" تعود إلى عام 2005 بينما أحرز برشلونة آخر ألقابه قبل أربعة أعوام.

بينما يسعى أياكس الغائب عن نصف نهائي التشامبيونز منذ 22 عاما للفوز بلقبه الرابع، ويمني توتنهام النفس بأول ألقابه في المرة الثانية التي يبلغ فيها المربع الذهبي، علما بأن المرة الأولى كانت قبل 57 عاما.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية