كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية حقيقة سخرية نجوم ريال مدريد الإسباني المتواجدين بمنتخبي البرازيل وكرواتيا من نادي ليفربول الإنجليزي، أثناء تواجدهما في آنفيلد استعداداً للمواجهة الودية بينهما قبل مونديال روسيا.

وشعرت جماهير نادي ليفربول خلال الساعات الماضية بالغضب الشديد، بسبب صورة جمعت الثلاثي “مارسيلو”، “لوكا مودريتش” و”ماتيو كوفاسيتش” بجانب شعار نادي ليفربول بغرفة ملابس ملعب آنفيلد.

وأشارت الصحيفة إلى استنتاج خاطئ للصورة، حيث أن الموقف كان مضحكاً بمشاركة زميلهم البرازيلي “كاسيميرو” الذي لم توضحه الكاميرات.

ووضحت الصحيفة أن الثلاثي كان ينتظر “كاسيميرو” حتى يخرج من غرفة ملابس منتخب البرازيل، وحين ظهر كانت الابتسامات والضحكات ترتسم على وجوه “مارسيلو”، “مودريتش” و”كوفاسيتش”.

وشعرت جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأن هناك سخرية كبيرة من طرف لاعبي ريال مدريدعلى فريقهم، الذي كان قد خسر قبل أيام لقب دوري أبطال أوروبا في كييف بأوكرانيا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية