ضرب نادى ريال مدريد لإسباني موعدا مع جاره أتليتكو مدربد، فى نهائى كأس السوبر الأوروبي، وذلك بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا.

وتوج النادى الملكى بلقب دورى أبطال اوروبا للمرة الثالثة عشر فى تاريخه والثالثة على التوالى، بعد تغلبه على نظيره ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة النهائية التى جمعت بينهما مساء السبت بالعاصة الأوكرانية، كييف.

ومن المقرر أن يلتقى قطبا العاصمة الإسبانية، يوم 14 اغسطس المقبل، في العاصمة الإستونية، تالين، على لقب كأس السوبر الأوروبي ، حيث يعد النهائي القاري الثالث الذي سيتواجه فيه الفريقين بعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 و 2016 الذي توج بهما ريال مدريد.

ويأمل اللوس بلانكوس فى تحقيق لقبه الخامس في كأس السوبر الأوروبي، بينما سيسعى الروخى بلانكوس لحمله للمرة الثالثة.

يشار إلى أن أبناء دييجو سيميوني قد حصدوا لقب الدورى الأوروبى “اليوروباليج” ، بالفوز على مارسيليا الفرنسى بثلاثية نظيفة فى المباراة النهائية التى جمعتهما بمدينة “ليون” الفرنسية.

يذكر أن المرينجي هو بطل النسخة الأخيرة من مسابقة كأس السوبر الأوروبى بعد فوزه على مانشستر يونايتد الإنجليزى بهدفين مقابل هدف واحد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية