تلقى الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، سيلا جارفا من الانتقادات، بعد تسببه في إصابة اللاعب محمد صلاح، نجم ليفيربول الإنجليزي، وخروجه مبكرا من مباراة نهائي عصبة الأبطال الأروبية التي جمعت الريال بالليفر، خاصة من الجماهير العربية، التي وصفت تدخله بالمقصود من أجل إيداء اللاعب المصري.

راموس، خرج عن صمته، مباشرة بعد المباراة، التي توج فيها الفريق ال”الملكي” بلقبه الـ13 في عصبة الأبطال الأوروبية، وقال في تدوينة له، على حسابه الرسمي على تويتر، أشبه برسالة مباشرة، “أحيانا تظهر لك كرة القدم جانبا جيدا، وأحيانا أخرى تظهر لك جانبا سيئا”، وأضاف، “قبل كل شيء نحن زملاء محترفين.. أتمنى لك الشفاء العاجل…المستقبل لك”.

وتدخل اللاعب الإسباني الملقب بـ”المطرقة” بشكل قوي على النجم المصري، في حدود الدقيقة 27 من عمر الجولة الأولى، على طريقة لاعبي المصارعة، الأمر الذي تسبب له في خلع في الكتف، قد يغيبه بشكل كبير عن المباراة الأولى للمنتخب أمام الأوروغواي، في “مونديال” روسيا المقبل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية