خليلوزيتش يضطر للإستنجاد بخدمات لاعب جديد بعد منع درار من الحضور من طرف ناديه

خليلوزيتش يضطر للإستنجاد بخدمات لاعب جديد بعد منع درار من الحضور من طرف ناديه

/ المنتخبات الوطنية / الثلاثاء, 23 مارس 2021 11:37

اضطر البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى توجيه الدعوة لأشرف لزعر، لاعب واتفورد الإنجليزي، من أجل الانضمام إلى معسكر الأسود والمشاركة في مباراتي موريتانيا وبوروندي برسم الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2022.

 

وكشفت الجامعة الملكية أن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش وجه الدعوة إلى أشرف لزعر لحضور التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المقام بمركب محمد السادس لكرة القدم إستعدادا لمباراتي موريتانيا وبوروندي من أجل تعويض اللاعب نبيل درار الذي لم يسمح له فريقه إف سي بروج البلجيكي بالإلتحاق بمعسكر المنتخب الوطني.

 

وبدأ لاعبو المنتخب الوطني يتوافدون على مركب محمد السادس، إذ كان لاعبو البطولة الاحترافية أول الواصلين يتقدمهم أنس الزنيتي وسفيان رحيمي ويحيى جبران، إضافة إلى منير المحمدي حارس هاتاي التركي، وانضاف إليهم بعد ذلك لاعبا إشبيلية ياسين بونو ويوسف النصيري، ثم عصام الشباك وسليم أملاح ونايف أكرد و آدم ماسينا الوافد الجديد على منتخب الأسود.

 

وانطلقت استعدادات منتخب الأسود للمباراتين المذكورتين، أمس الإثنين، بإجراء حصة تدريبية بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا، على أن تخوض العناصر الوطنية اليوم الثلاثاء حصة أخرى في نفس التوقيت.

 

وسيسافر المنتخب الوطني إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط بعد غد الأربعاء، على أن يكثف استعداداته بها بإجراء حصتين، الأولى يوم وصوله، والثانية على أرضية ملعب الشيخ ولد بيديا، الذي سيحتضن مواجهة منتخب الأسود وموريتانيا، في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي.

 

وستعود العناصر الوطنية إلى المغرب في رحلة خاصة، مباشرة بعد نهاية المباراة المذكورة، من أجل البدإ في الاستعداد للمواجهة التي ستجمعه بمنتخب بوروندي يوم الثلاثاء من الأسبوع االمقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، وسيحتضنها مجمع الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

Please publish modules in offcanvas position.