تلقى مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو عرضا مغريا للانتقال إلى أحد أندية البطولات الخليجية على الارجح في الإمارات العربية المتحدة في خطوة قد تكون ختاما لمسيرته الحافلة بالإنجازات في الملاعب كرة القدم العالمية حسبما تناقلته يوم الثلاثاء الصحافة الإسبانية.

وذكر موقع "دون بالون" الإسباني أن رونالدو تلقى عرضا للانتقال إلى أحد الأندية الإماراتية بداية من الموسم المقبل مقابل ستين مليون اورو سنويا وهو ما يساوي ضعفي المبلغ الذي يتقاضاه حاليا مع نادي يوفنتوس.

واستند الموقع في تقريره إلى العلاقات الجيدة التي تربط رونالدو بأعضاء من الأسرة الحاكمة في الإمارات وهو ما تجسد في اختيار اللاعب لمدينة دبي من أجل قضاء إجازة نهاية السنة قبل أن يشارك في حفل جوائز غلوبل سوكر.

ورغم أن رونالدو (33 عاما) اقترب من ختام مسيرته في الملاعب بحكم السن (33 عاما) فإن النجم البرتغالي صرح في وقت سابق بأنه يخطط للاستمرار سنوات أخرى في المستوى العالي.

وبرر رونالدو رحيله عن ريال مدريد خلال الصائفة الماضية باتجاه يوفنتوس بالبحث عن تحديات جديدة وهو ما نجح فيه حتى الآن بتسجيله 15 هدفا في 24 مباراة بكل المسابقات. 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية