أكدت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، عن اجتماع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدرب السابق لنادي ريال مدريد، سريا مع نادي يوفنتوس الإيطالي ليحل محل ماسيميليانو اليغري في الموسم المقبل.

ووفقا للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن زين الدين زيدان الذي فاز بـ3 ألقاب دوري أبطال أوروبا على التوالي مع نادي ريال مدريد الإسباني، في محادثات متقدمة للغاية مع نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت إلى أن في السيدة العجوز لا يشعرون بالسعادة مع المدرب المخضرم ماسيميليانو اليجري، ويرون أن الأسطورة الفرنسية زيدان هو البديل المثالي بعد ما قدمه مع الفريق الملكي ريال مدريد خلال موسمين ونصف.

وقالت أن نادي يوفنتوس الذي يسيطر على بطولة الدوري الإيطالي في أخر 7 مواسم، لا يقدم نفس المستوى في دوري أبطال أوروبا، لذلك إدارة السيدة العجوز تحاول التعاقد سريعاً مع زيدان.

وخسارة نادي يوفنتوس الإيطالي من نادي يونج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا، أثارت الشكوك حول مستقبل ماسيميليانو اليجري في تورينو.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية