كشف نادي روما أنه سيدفع مبلغ 150 الف يورو لعائلة أحد مشجعي ليفربول الإنجليزي، شون كوكس، اعتدى عليه أنصار النادي الإيطالي في أبريل (نيسان) الماضي، خلال ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال رئيس نادي روما جيم بالوتا في بيان: "ما حدث لشون كوكس يجب ألا يحصل لأي شخص يشاهد مباراة في كرة القدم"، في إشارة إلى الإيرلندي ابن 53 الذي تم الاعتداء عليه من قبل أنصار روما وهو في الطريق الى ملعب أنفيلد في ليفربول، ويعاني من رضوض قوية في الجمجمة تمنعه حتى الآن من النطق أو الجلوس بمفرده.

وردت مارتينا زوجه شون: "نقدر عالياً الهبة المقدمة من روما، لاسيما المساعدة الكبيرة المقترحة لسنوات المعاناة التي يستعد شون لقضائها".

وستترافق المساعدة المالية الموزعة بنسبة الثلثين من مؤسسة روما، والثلث الآخر كهبة شخصية من بالوتا، مع مبادرات أخرى من جمع تبرعات ستساعد في تغطية النفقات لسنوات عدة، حسب النادي الإيطالي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية