يعارض لاعب توتنهام المعار لنيوكاسل الإنلجليزي، داني روز، عودة نشاط كرة القدم خلال الموسم الجاري الذي توقف بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

ونقل موقع “غول” تصريحات روز الذي يرفض عودة كرة القدم في إنجلترا، بسبب استمرار تفشي فيروس “كورونا” ما يهدد صحة وسلامة جميع اللاعبين.

وقال مدافع توتنهام: “قيام البعض بالضغط من أجل عودتنا لكرة القدم من جديد، يجعلنا نشعر بأننا كالخنازير أو الفئران التي يتم استخدامها في التجارب العلمية، لمعرفة ما إذ تنجح الفكرة أم لا”.

وتابع اللاعب نفسه: “الأمر منطقي بالنسبة لمن يحصلون على مبالغ ضخمة وعالية نظير ممارسة كرة القدم، ولكن ماذا عن الإداريين وأصحبا الرواتب المنخفضة، على الأمر يستحق الممارسة، بالنسبة لي لا أريد المخاطرة بحياتي من أجل إمتاع الناس”.

وتتجه رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى إعلان موعد رسمي لاستئناف “البريمرليغ” على غرار نظيرتها في إسبانيا، بعدما جرى السماح للأندية بالعودة للتدريبات الجماعية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية