أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الثلاثاء، رحيل مدربه البرتغالي جوزي مورينيو، بعدما توالت عليه النتائج السلبية.

وأعلن النادي الإنجليزي على موقعه الرسمي، بشكل مفاجئ رحيل مورينيو عن مانشستر وتعيين مدرب مؤقت للفريق إلى نهاية السنة، إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

وشكر نادي مانشستر يونايتد مورينيو على كل ما قدمه للفريق طوال فترة توليه تدريب “الشياطين الحمر” متمنيين له النجاح في مستقبله.

وفشل مورينيو في قيادة مانشستر يونايتد بعدما انهالت النتائج السلبية منذ انطلاق الموسم الحالي، بيد أن الهزيمة الأخيرة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز عجلت بإقالته.

وسيضع عدد من المدربين سيرتهم الذاتية على طاولة مسوؤلي نادي مانشستر يونايتد إلا أن الإسم الأبرز والأقرب لتولي قيادة الفريق هو الفرنسي زين الدين زيدان الذي ارتبط اسمه بالفريق منذ مغادرته ريال مدريد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية