بات الدولي المغربي عادل تاعرابت أمام فرصة انقاد موسمه الرياضي، إذ تسعى بعض الأندية الإنجليزية، إلى التعاقد مع لاعب نادي بنفيكا البرتغالي في الانتقالات الشتوية القادمة.

وأفادت صحيفة “ريكورد” البرتغالية، أن بعض الأندية الممارسة في الدرجة الأولى من الدوري الإنجليزي “شامبيانشيب”، ترغب في إحياء موهبة تاعرابت وتؤمن بقدرته على استعادة جزءا من امكانياته التي كان يزخر بها عندما كان لاعبا لفريق كزينز بارك رينجرز.

ومنذ عودته من فترة الإعارة التي قضاها مع نادي جنوى الإيطالي، أصبح تاعرابت خارج خدمات نادي بنفيكا الذي قرر استبعاده بشكل نهائي، في انتظار تقدم أي فريق في الانتقالات الشتوية ليخلصهم من اللاعب المغربي.

وكان تاعرابت واحدا من أبرز النجوم المغاربة المحترفين بالأراضي الأوربية إذ امتاز بفنياته الكبيرة، التي جعلت يوما ما أبرز اللاعبين المهاريين في العالم، إلا أن اللاعب تجاهل موهبته ولم يهتم بمستقبله الرياضي، إلى أن وصل حاله إلى ما هو عليه، غير مرغوب فيه في فريقه البرتغالي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية