أثار كيليان مبامبي اللاعب الشاب (20) لباريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي الجدل، بعد تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعي"أنستغرام" بعد غموض طال طويلا حول انتقاله للدوري الإسباني وتحديدا من بوابة ريال مدريد.

وكتب اللاعب مساء الأحد، عبر قصة قصيرة في " إنستغرام" عبر الموقع الاجتماعي الشهير، كلمة واحدة أثارت اللغط بشأن مستقبله واقترابه من فريق ريال مدريدالإسباني، حيث كتب "قريبا"
ونشر مبامبي  هذه الكلمة  بعد نحو ساعة من تصريحات حارقة أطلقها رئيس نادي باريس سان جرمان، ناصر الخليفي، عبر مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أكد خلالها أن ناديه لن يقف على أحد، وأنه لن يقف في وجه أي لاعب يرغب في الرحيل ولا يريد البقاء في صفوف النادي.

وعرفت الفترة الماضية، وفقا لتقارير رياضية عالمية، عدة اجتماعات بين والد مبابي، وخوسيه أنخيل سانشيز، مدير نادي ريال مدريد، من أجل الاتفاق على كافة البنود الخاصة بانتقال اللاعب إلى النادي الملكي.

وحسم ريال مدريد حتى الآن 5 صفقات، بضم اللاعبين البلجيكي إيدن هازارد، والبرتغالي إيدير ميليتاو، والصربي لوكا يوفيتش، والفرنسي فيرلاند ميندي، والبرازيلي رودريغو غويس.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية