ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الأحد، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد فريق برشلونة طلب من إدارة النادي بيع الثلاثي فيليب كوتينيو و صامويل أومتيتي و إيفان راكيتيتش، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت الصحيفة أن طلب "البرغوث" لإدارة "البارصا" جاء بعد خسارة الفريق أمام ليفربول (0-4) وتوديع بطولة رابطة أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي.

ولم يقدم كوتينيو المستوى المنتظر عقب قدومه إلى برشلونة من ليفربول في الموسم الماضي، لذلك قد ينتقل إلى باريس سان جيرمان، أو يعود إلى انجلترا من بوابة ليفربول أو مانشستر يونايتد.

أما راكيتيتش فكان الاسم الأكثر إثارة في اختيارات ميسي، حيث يعتبر واحدا من ركائز التشكيل الأساسي للـ"بارصا" في المواسم الأربعة الأخيرة، لكن تراجع مستوى النجم الكرواتي خلال الأشهر الأخيرة كان السبب وراء المطالبة برحيله.

وانضم أومتيتي إلى قائمة المهددين بالرحيل، بعد أن خسر مكانه في التشكيل الأساسي لبرشلونة لصالح مواطنه كليمنت لينجليت, بسبب الإصابة التي تعرض لها في مطلع الموسم الحالي والتي لم يتخلص من آثارها بعد ظهوره من جديد بقميص برشلونة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية