كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم توصل إلى اتفاق مع تشيلسي الإنجليزي لضم صانع اللعب البلجيكي الدولي إدين هازارد، الميركاتو الشتوي المقبل

و أكدت إذاعة “أوندا مدريد” فإن ريال مدريد سيدفع لتشيلسي 170 مليون يورو لضم هازارد، إضافة إلى بيع النادي الملكي ماتيو كوفاسيتش لتشيلسي بشكل نهائي، ويلعب كوفاسيتش في صفوف تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وكان هازارد قد أكد في وقت سابق أن حلمه منذ الطفولة كان ارتداء قميص ريال مدريد الإسباني، مضيفا “لن أكذب، هذا كان حلمي منذ أن كنت طفلا، دائما حلمت بهذا النادي”.

وأضاف هازارد “سنرى ما سيحدث لا أريد الحديث في هذا الشأن كل يوم”، مشيرا في الوقت ذاته “لقد تحدثت في الأمر بعد ظهوري بمستوى طيب في كأس العالم لأني اعتقدت أنه الوقت المناسب للتغيير”.

وأوضح “في بعض الأحيان أستيقظ من النوم وأنا أرغب في الرحيل عن تشيلسي، لكن في أحيان أخرى أفكر في البقاء، إنه قرار غاية في الصعوبة، إنه مستقبلي، أنا في السابعة والعشرين وأبلغ الثامنة والعشرين من عمري في يناير المقبل”.

يذكر ان عقد البلجيكي الدولي إدين هازارد مع تشيلسي الانجليزي يمتد حتى 2020.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية