تألق الدولي المغربي سفيان بوفال في اول مباراة رسمية مع فريقه الجديد سيلتا فيغو بعدما صنع هدفا رائعا في المباراة التي تعادل فيها فريقه بثلاثة أهداف لمتلهما أمام بلد الوليد برسم الجولة الخامسة للدوري الإسباني .

وافتتح التسجيل لسيلتا فيغو اياغو اسباس في الدقيقة 5 وماكسيمليامو غوميز الهدف الثاني في الدقيقة 9 قبل ان يقلص لبلد الوليد اللاعب اوسكار بلانو في الدقيقة 39 لكن سيلتا فيغو إستطاع تسجيل هدف ثالث في المباراة عبر المتألق اياغو اسباس في الدقيقة 54 قبل ان يقلص بلد الوليد النتيجة مرة أخرى عبر انيس اونال في الدقيقة 65 و ليوناردو سواريزفي الدقيقة الاخيرة .

تعادل سيلتا فيغو جعله يرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع في حين بصم الدولي المغربي سفيان بوفال على بداية رائعة مع النادي الإسباني بعد نجح في تسجيل هدف وصناعة هدف أخر لزملائه في 4 مباريات في الليغا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية