اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022 تتبرأ من منشور قطر ترحب بكم

اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022 تتبرأ من منشور قطر ترحب بكم

/ كأس العالم / الخميس, 06 أكتوبر 2022 21:13

أكدت اللجنة العليا للمشاريع والإرث أن منشور (قطر ترحب بكم) الذي يتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي لم يصدر عن أي جهة رسمية، وتدعو المشجعين والزوار إلى اعتماد المنشورات الرسمية الصادرة عن الجهات المنظمة لكأس العالم FIFA قطر2022.

 

وقالت اللجنة العليا في بيان لها اليوم عبر حسابها الرسمي في تويتر:”يرجى العلم بأن منشور “قطر ترحب بكم” الذي يجرى تداوله على وسائل التواصل الإجتماعي مؤخرًا لم يصدر عن جهة رسمية، كما أنه يتضمن معلومات غير دقيقة.”

 

واضافت المشاريع والإرث:” وعليه، فإننا نرجو من المشجعين وزوار البطولة الاعتماد على المنشورات الرسمية الصادرة عن الجهات المنظمة للمونديال، فيما يتعلق بالنصائح المرتبطة بزيارة قطر لحضور فعاليات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وهي اللجنة العليا للمشاريع والإرث وكأس العالم فيفا قطر 2022 ذ.م.م، علما بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) بصدد إصدار دليل شامل للمشجعين، يوضح جميع المعلومات التي يتم تداولها.

 

وتابع البيان:”وتجدر الإشارة إلى أن منظمي البطولة كانوا قد أوضحوا منذ البداية أن قطر ترحب بالجميع للاستمتاع بنسخة استثنائية من المونديال. فقطر بلد مضياف يتميز بتسامحه وانفتاحه على العالم، وستتاح الفرصة أمام المشجعين القادمين إليه من جميع أنحاء العالم اختبار ذلك مباشرة خلال فعاليات المونديال .

Tags

Please publish modules in offcanvas position.