الأهلي المصري يفاوض أشرف بنشرقي

الأهلي المصري يفاوض أشرف بنشرقي

/ أسود المهجر / الجمعة, 18 مارس 2022 12:24

كشفت تقارير صحفية مصرية حول حقيقة دخول نادي الأهلي المصري، في مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي نجم فريق الزمالك للتوقيع معه خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وتحدثت صحفية الوطن سبورت المصرية، نقلاً عن مصدر مقرب من نادي الأهلي المصري، عن دخول الأخير في مفاوضات بشأن التعاقد مع النجم المغربي أشرف بن شرقي وضمه إلى صفوف فريقه مع بداية الموسم المقبل.

 

وبينت الصحيفة، بأن أحد وكلاء اللاعبين قد تواصل بالفعل مع إدارة التعاقدات داخل نادي الأهلي المصري، وعرض عليهم ضم نجم الزمالك أشرف بن شرقي. الذي ينتهي عقد مع نهاية الموسم الجاري في صفقة حرة بالمجان.

 

وأضافت بأن نادي الأهلي لم يرفض التوقيع مع اللاعب المغربي بل طلب تأجيل النظر في ملفه بالوقت الراهن. إلى حين عقد جلسة مع المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني، وعرض ملف اللاعب عليه خلال تلك الجلسة التي سيعقدها مع لجنة التخطيط بالنادي خلال فترة التوقف الدولي نهاية الشهر الحالي.

 

وأشارت الصحيفة المصرية، ” المسؤولين داخل نادي الأهلي المصري رفضوا الراتب الذي وضعه النجم المغربي، من أجل الانضمام إلى صفوف فريق المارد الأحمر الموسم المقبل. حيث يرغب اللاعب في الحصول على مليون و700 ألف دولار في الموسم الواحد”.

 

ومن المتوقع أن يطلب المدرب الجنوب إفريقي موسيماني من إدارة الأهلي، التعاقد مع أربعة لاعبين خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

 

ويرغب النجم المغربي أشرف بن شرقي مهاجم نادي الزمالك، الرحيل عن الفارس الأبيض مع نهاية الموسم الجديد. بعد رفض تجديد عقده خلال الفترة القادمة وسط العروض المغرية من أندية خليجية ومصرية للتوقيع معه.

 

يشار إلى أن رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور، قد أعلن تجميد تجديد عقود عدد من اللاعبين. وهم الحارس محمد أبو جبل، وطارق حامد، عمر السعيد، محمد أوناجم، وأشرف بن شـرقي حتى نهاية الموسم وعرض سيف الدين الجزيري للبيع.

Please publish modules in offcanvas position.