تغلب المنتخب الأرجنتيني على نظيره الأمريكي برباعية نظيفة في مباراة نصف نهائي النسخة المئوية لكوبا أمريكا والتي تقام حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية ليكون أول الواصلين للمباراة النهائية للبطولة.

افتتح راقصو التانغو التسجيل عبر لاعب هجومهم، إيزيكيل لافيتزي، عند الدقيقة 3، بعد تمريرة سحرية من نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي.

وعند الدقيقة 32، عاد البرغوث الأرجنتيني ليسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده، من تسديدة رائعة إثر ضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة أذهلت الجماهير الأرجنتينية والأمريكية التي حضرت إلى ملعب اللقاء، ليصبح الهداف التاريخي للأرجنتين برصيد 55 هدفا.

لم يكتفي أبناء بيونس آيرس بالثنائية في مرمى أصحاب الأرض بل سعوا لتحقيق الثلاثية، وهو ما نجحوا بفعله عند الدقيقة 50، عبر هدافهم، غونزالو هيغوايين، قبل أن يعود هيغوايين ويسجل الهدف الرابع لبلاده عند الدقيقة 86.

وبهذا الفوز، أصبح المنتخب الأرجنتيني أول فريق في التاريخ يتأهل لثلاث نهائيات عالمية أو قارية في سنتين، بعد أن وصل لنهائي كأس العالم 2014 وخسره أمام المنتخب الألماني، ونهائي كوبا أمريكا 2015 وخسره أيضا أمام المنتخب التشيلي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية