تحديد موعد جديد لسحب قرعة الكان بالكاميرون

تحديد موعد جديد لسحب قرعة الكان بالكاميرون

/ كأس إفريقيا للأمم و الشان / الخميس, 17 يونيو 2021 12:31

ستجري عملية سحب القرعة لكأس إفريقيا للأمم2021 لكرة القدم التي كانت مقررة سابقا يوم 25 يونيو بياوندي خلال النصف الأول من شهر غشت المقبل, حسبما اعلن عنه الأمين العام للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم, فيرون موسنغو أومبا, على هامش زيارة عمل للكاميرون.

 

و أوضح نفس المصدر عقب خروجه من اجتماع مع السلطات الكاميرونية قائلا:" سيتم الإعلان عن التاريخ بالضبط عن قريب. نحن راضون جدا عن طريقة العمل التي ستعطينا منافسة ممتازة".

 

و كان منتخب سيراليون آخر منتخب متأهل لكان-2021, مساء الثلاثاء بكوناكري بعد فوزه على البنين (1-0) بهدف لكاي كامارا من ضربة جزاء في د 19).

 

و احتل منتخب سيراليون المركز الثاني للمجموعة (12) خلف نيجيريا, عقب مباراة تأجلت مرتين بسبب نتائج مشكوك فيها لاختبارات جائحة كوفيد-19.

 

و ستجري كأس إفريقيا للأمم2021 من 9 يناير إلى 6 فبراير بمشاركة 24 منتخبا.

 

وسيتم تقسيمهم إلى ست مجموعات تضم كل مجموعة منها 4 منتخبات.

 

و فيما يلي قائمة المنتخبات ال 24 المتأهلة: الكاميرون (البلد المنظم) - الجزائر (حاملة اللقب) - السنغال - مالي - تونس - بوركينا فاسو - غينيا - مصر - جزر القمر -غامبيا - الغابون - غانا - غينيا الاستوائية - زمبابوي - المغرب - كوت ديفوار - نيجيريا - السودان - مالاوي - إثيوبيا - موريتانيا - غينيا بيساو - الرأس الأخضر - سيرا ليون.

Please publish modules in offcanvas position.