أجريت اليوم الإثنين، قرعة نهائيات كأس افريقيا للاعبين المحليين 2020 والتي ستقام بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، وأسفرت عن تواجد المنتخب المحلي في المجموعة الثالثة رفقة كل من رواندا، أوغندا والطوغو.

وسيخوض المنتخب الوطني مباراته الأولى أمام منتخب الطوغو، قبل أن يواجه رواندا في الجولة الثانية، في حين يختتم الأسود دور المجموعات أمام المنتخب الأوغندي.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ”الكاف“، قد حدد موعد إقامة "الشان 2020" شهر أبريل المقبل، على أن تنطلق المنافسات من الـ 4  إلى غاية 25 من نفس الشهر، وهو الأمر الذي احتج عليه مسؤولو بعض الأندية والإتحادات الوطنية، خاصة أندية ومنتخبات شمال افريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن البطولة الإفريقية ستضم 17  منتخبا و هم المغرب - بوركينا فاسو - الكونغو برازافيل -  ليبيا- زيمبابوي - مالي - ناميبيا - النيجر - أوغندا  - غينيا - رواندا - تنزانيا - الطوغو - زامبيا - الكونغو الديمقراطية، بالإضافة إلى الكاميرون البلد المنظم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية