ناشد جمال بلماضي مدرب الجزائر مشجعي فريقه بضبط النفس عقب انتهاء مباراة نهائي كأس إفريقيا 2019 يوم الجمعة بين الأولى والسنغال في ملعب القاهرة.

وقال مدرب الخضر في مؤتمر صحفي:”سعيد بالجمهور الكبير الذي سيأتي لتشجيعنا في المباراة، لكن أناشدهم بعدم الخروج عن النص. لابد من احترام الدولة التي تستضيفنا. نتأسف جدا للأحداث التي حصلت أثناء الاحتفال بالتأهل للنهائي، علينا احترام أمن مصر”.

وأضاف “لن نجبر المصريين على تشجيعنا، نرحب بذلك طبعا إن حدث، وإن لم يحدث فجمهورنا يكفينا”.

واستمر بلماضي “قد نخسر المباراة، كل الإحصائيات في صالح السنغال فهي المصنفة الأولى على القارة، بلغت أيضا كأس العالم الأخيرة ونحن لا”.

بلماضي قال: “من سخرية القدر أن نرى طفلين يصلان النهائي كانا يلعبان ضد بعضهما البعض في محيط باريس، أنا و أليو سيسيه، لا أعرف هذه مفارقة تاريخية حدثت من قبل أم لا”.

وتابع: “فريقنا كان مميزا في كأس العالم 2014 لكن الوضع تغير، دفاعنا جيد لكن السنغال أفضل، وعلى الصعيد الهجوم نحن أحسن ونستحق اللقب”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية