ستستضيف مصر خلال الفترة الممتدة من 21 يونيو إلى 19 يوليوز النسخة الثانية والثلاثين لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، وستشهد النسخة الحالية لكأس إفريقيا ارتفاعاً في قيمة الجوائز المالية مقارنة بالنسخ السابقة.

فبحسب ما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فإن الجوائز المالية لنسخة 2019 ستصل ل 23.7 مليون دولار أمريكي أي بزيادة مليون و800 الف دولار.

وسيحصل بطل إفريقيا على 4,5 مليون يورو،فيما الوصيف سيحصل على 2،5 مليون يورو والفرق التي ستخرج من نصف النهائي على 2 مليون دولار.

وستحصل المنتخبات التي سوف تخرج من ربع النهائي على 800 ألف دولار و700 ألف للمنتخبات التي ستخرج من دور الثمن ،فيما ستحصل المنتخبات التي سوف تخرج من دور المجموعات على 600 ألف دولار.

يذكر أن الإتحاد الإفريقي منح في وقت سابق مبلغ200 ألف دولار للمنتخبات ال 24 التي ستشارك في هذه التظاهرة القارية من أجل الإعداد لهذه البطولة التي ستقام بمصر في يونيو المقبل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية