أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، مساء الإثنين تقديم موعد اجتماع لجنته التنفيذية الذي سيختار البلد المضيف لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، إلى الثلاثاء بدلا من الأربعاء في العاصمة السنغالية دكار.

ومن المرتقب أن يختار الكاف بين مرشحين هما مصر وجنوب إفريقيا، بعدما تم سحب التنظيم من الكاميرون بسبب تأخر إنجاز البنى التحتية والملاعب ومخاوف من الوضع الأمني.

وكانت تقارير صحفية مصرية، قد كشفت أن المكتب التنفيذي للكاف عقد اليوم اجتماعا عاصفا في العاصمة السنغالية داكار، لمناقشة وتحديد المنظم الجديد بعد سحب البطولة من الكاميرون بسبب عدم استعدادها لتنظيم هذه المسابقة.

وأضافت المصادر نفسه، أن أحمد أحمد، رئيس الكاف أصر في اجتماع اليوم على منح مصر شرف تنظيم أمم إفريقيا على الرغم من تفوق الملف الجنوب إفريقي، مؤكدا أن هذا الأخير أوضح أنه ينبغي رد الجميل لمصر التي استنجد بها الكاف لإنقاذ الموقف، وطلب منها التقدم لتنظيم البطولة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية