أكد أنتوني بافو، نائب الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن الاتحاد لدية خطة بديلة في حالة عدم استضافة الكاميرون لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وتستضيف الكاميرون النسخة الثانية والثلاثون من بطولة كأس أمم أفريقيا في صيف 2019، بشكلها الجديد بمشاركة 24 منتخباً.

وقال بافو خلال مقابلة مع قناة "بي إن سبورتس" الرياضية: "قريباً سأكون ضمن زيارة تفتيش في الكاميرون لرؤية الأوضاع بعيني، نحن نتلقى تقارير ولكن ليس بإمكاني كشف هذه التقارير الان، سأفعل ذلك في الوقت المناسب".

وتابع بافو: "دائماً لابد أن يكون هناك خطة بديلة في أي شئ، أنا دائماً أتحسب للسيناريو الاسوأ، وبالتالي لدينا خطة بديلة، ولكن الان الخطة الأساسية هي الكاميرون".

واختتم نائب رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم: "بالنسبة لنا، فإن كأس الأمم الإفريقية هي مثل كأس العالم، وسنفعل كل شيء لتكون البطولة منظمة بشكل جيد، وسنتخذ الاجراءات اللازمة لتكون الملاعب والمرافق كافة في حالة جيدة، وأنا واثق من أننا سننظم حدثا لائقا بقارتنا".

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية