قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” إيقاف 11 حكما بعد اتهامهم بالتلاعب في نتائج المباريات، حيث أصدرت لجنة التأديب التابعة للكاف عقوبات قاسية في حق الحكام الذين اتهموا بتلقي رشاوي.

وشملت العقوبات إيقاف الحكم المساعد الكيني مروا رانج مدى الحياة عن مزاولة أنشطة كرة القدم التابعة للكاف، والحكم البوركينابي بوكاري ودراوجو إيقاف لمدة 5 سنوات عن مزاولة أنشطة كرة القدم التابعة للكاف، والحكم الإيفواري دينيس ديمبلي إيقاف لمدة 6 سنوات عن مزاولة أنشطة كرة القدم التابعة للكاف، والحكم المساعد الإيفواري ماريوس تان إيقاف لمدة سنتين عن مزاولة أنشطة كرة القدم التابعة للكاف.

كما أوقفت الحكم المساعد الإيفواري بي فاليرو جوهو لمدة سنتين عن مزاولة أنشطة كرة القدم التابعة للكاف، والحكم الإيفواري كوليبالي أبو إيقاف لمدة سنتين، الحكم المساعد الجامبي جالو إبريما إيقاف لمدة 10 سنوات، والحكم المساعد المالي موريبا دياكيتي إيقاف لمدة 5 سنوات، والحكم المساعد الموريتاني ديمبا بوبو إيقاف لمدة 5 سنوات، الحكم المساعد من النيجر مامان راجا أبا ملان أوسيني إيقاف لمدة 5 سنوات، الحكم التوجولي يانيسو بيبو إيقاف لمدة 10 سنوات عن مزاولة أنشطة كرة القدم التابعة للكاف.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية