منخرطو الوداد يدخلون على خط الأزمة مع قناة دوزيم

منخرطو الوداد يدخلون على خط الأزمة مع قناة دوزيم

/ الدوري الإحترافي / الإثنين, 25 أبريل 2022 18:50

أدانت هيئة منخرطي نادي الوداد الرياضي الخرجة الإعلامية للقناة الثانية، والتي قالت فيها إن مكونات الفريق الأحمر قد رفضت الإدلاء بتصريحات للمنبر التلفزيوني، على هامش مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وطلب منخرطو الفريق الأحمر "توضيحات بخصوص التصرفات الأخيرة والتشويش الممنهج والمتواصل ضد نادي الوداد الرياضي، وكذا تهجم طاقم القناة على مستودع ملابس الفريق، رغم علمهم أن المكان غير مخصص لأخذ تصريحات اللاعبين والأطقم التقنية، مع الإشارة إلى أن القناة لا تمتلك حقوق البث من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

 

كما قررت هيئة منخرطي الوداد "مراسلة الهاكا لوضع حد للتصرفات اللامهنية التي تصدر عن قناة تمول بأموال عمومية، والمطالبة بإعتذار رسمي من المسؤولين عنها لمكونات نادي الوداد الرياضي، وتوضيح خلفيات تضارب المصالح واستغلال المنصب من طرف مديرها العام والمعروف عنه انتماؤه الرياضي لأحد الفرق المغربية، بل وعضوا في أحد مكاتبه التسييرية".

 

وأبدى منخرطو الوداد دعمهم "المطلق واللامشروط لمحمد طلال عضو المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي لما تعرض له من تشهير ومس بشخصه، وتصويره دون إذن منه، وبث لقطات مسجلة له دون علمه ولا موافقته، مما يعرض حياته للخطر، كما ندعم وبشدة حقه في اللجوء للقضاء".

 

وختمت الهيئة بلاغها بدعوة "جماهير نادي الوداد الرياضي إلى ضبط النفس و عدم الرد على الإستفزازات المتكررة و التركيز على دعم النادي في مساره".

Please publish modules in offcanvas position.